أهلاً بك في مكتبة نون الإلكترونية

المكتبة ذات أكبر رصيد من الكتب الإلكترونية في العالم العربي والتي تضمن لك تجربة سهلة و فريدة مع القراءة الإلكترونية، حيث نسعى جاهدين للرقي بالمجتمع العربي من خلال تشجيعه على القراءة و توفير الكتب من مختلف التصنيفات والمجالات و إيصالها للباحثين عنها.

دخول الأعضاء

 
نسيت كلمة المرور؟

تسجيل عضو جديد

 

العملة



كتاب مجربات الديربي العشبية

$ 0,99

 

 

إقرأ نبذه

 

او

كتاب مجربات الديربي العشبية

المؤلف: حسان جعفر

الناشر: دار ومكتبة الهلال

رقم تسلسلي عالمي: 3458788

كن أول من يراجع هذا المنتج

التفاصيل

تعنى سلسلة "مكتبة الطب البديل" بتزويد القارئ بأهم المعلومات عن الأعشاب والمواد الطبيعية وخصائصها العلاجية والشفائية، بهدف خلق ثققافة صحية أصيلة. والتداوي بالأعشاب أضحى اليوم من ضروريات الحياة، لما يعانيه المرء من ضغط وإجهاد ناجمين عن طبيعة الحياة العصرية ومع أن الطب اليوم قد تقدم بشكل سريع، وحقق قفزات هائلة، إلا أن هذا لا يلغي إمكانية استفادة الإنسان مما حوله من مواد طبيعية للتخلص من كثير من الأمراض، وللوقاية منها، ولكي يعيش حياة طويلة بلا أمراض ومتاعب.

وكتب مكتبة الطب البديل تقدم وصفاً وافياً لكل الأعشاب والمواد الطبيعية المستخدمة في العلاج، كما تقدم وصفات ونصائح تتعلق بكيفية اختيار النباتات العلاجية وطريقة تحضيرها وشكل تناولها. كما يمكن للقارئ أن يتعرف من خلال هذه السلسلة على المكونات الفعالة والمزايا الطبية لكل ما هو موجود في الطبيعة كالحجارة التي شاع التداوي بها منذ قديم الأزمنة، والتداوي بالحجارة أضحى اليوم فرعاً هاماً من فروع الطب البديل، بالإضافة إلى التداوي بالطين الذي ثبت نجاحه منذ استعمل أول مرة من قبل اليونان والرومان والمصريين والقدامى وغيرهم من الشعوب وهو بلا شك يشتمل على العديد من المواد العضوية المتفككة والمركبات الكيميائية والرواسب المعدنية مما جعله أداة علاج للكثير من الآفات والاعتلالات والأمراض الجسدية والنفسية ولا سيما المزمنة منها.

وكتاب "مجربات الديري العشبية" واحد من كتب هذه السلسلة.

معلومات اضافية

اسم الؤلف حسان جعفر
author لا
publisher لا



تقييم الكتاب

كيف تقيم كتاب: كتاب مجربات الديربي العشبية

كيف تقيم هذا المنتج؟ *

  1 نجمة 2 نجوم 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم
Book Review

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.