أهلاً بك في مكتبة نون الإلكترونية

المكتبة ذات أكبر رصيد من الكتب الإلكترونية في العالم العربي والتي تضمن لك تجربة سهلة و فريدة مع القراءة الإلكترونية، حيث نسعى جاهدين للرقي بالمجتمع العربي من خلال تشجيعه على القراءة و توفير الكتب من مختلف التصنيفات والمجالات و إيصالها للباحثين عنها.

دخول الأعضاء

 
نسيت كلمة المرور؟

تسجيل عضو جديد

 

العملة



كتاب تفسير الأحلام و تعطيره قديمه و حديثه

$ 1,99

 

 

او

كتاب تفسير الأحلام و تعطيره قديمه و حديثه

المؤلف: ابن سيرين

الناشر: دار الحديث

رقم تسلسلي عالمي: 977-300-027-3

كن أول من يراجع هذا المنتج

التفاصيل

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "إذا اقترب الزمان تكدرت رؤيا المسلم، وأصدقهم رؤيا أصدقهم حديثاً، ورؤيا المؤمن جزء من ستة واربعين جزءاً من النبوة... ومن هذا الجزء اليسير تأتينا ومضات وإشارات قد نفسرها وقد تظل عالقة في أذهاننا دون تفسير، ولا نملك أن نفرط فيها فهي ما تبقى من الوحي، فمنها ما يكون بشري ومنها ما هو نذير، ومنها ما يقع بالفعل ومنها ما نعرفه باسم "أضغاث أحلام".. ولكنها في جميعها أحلام ورؤى ذات رموز وشفرات أنعم الله على بعضنا بتفسيرها وفك طلاسمها فكان في ميدانها أسماء كالأعلام نعود إليها لنستزيد من رحيقه ونستفيد من بيانه.

ومن هؤلاء الأعلام في ميدان تفسير الأحلام "محمد بن سيرين" الذي يأتينا تفسيره في هذه الموسوعة التفسيرية، وإن لم يكن منفرداً، فقد جاءنا ومعه أيضاً تفسير "النابلسي" جنباً إلى جنب يفسر بعضه بعضاً.. وقد رتبت محتوياته وفقاً للحروف الأبجدية ميسرة للقارئ مهمة الوصول إلى مبتغاه بكل سهولة ويسر.

معلومات اضافية

اسم الؤلف ابن سيرين
author لا
publisher لا



تقييم الكتاب

كيف تقيم كتاب: كتاب تفسير الأحلام و تعطيره قديمه و حديثه

كيف تقيم هذا المنتج؟ *

  1 نجمة 2 نجوم 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم
Book Review

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.