أهلاً بك في مكتبة نون الإلكترونية

المكتبة ذات أكبر رصيد من الكتب الإلكترونية في العالم العربي والتي تضمن لك تجربة سهلة و فريدة مع القراءة الإلكترونية، حيث نسعى جاهدين للرقي بالمجتمع العربي من خلال تشجيعه على القراءة و توفير الكتب من مختلف التصنيفات والمجالات و إيصالها للباحثين عنها.

دخول الأعضاء

 
نسيت كلمة المرور؟

تسجيل عضو جديد

 

العملة



الأعراض النفسية والعلاج النفسي

$ 4,99

 

 

إقرأ نبذه

 

او

الأعراض النفسية والعلاج النفسي

المؤلف: دار الكتاب الجامعي

الناشر: دار الكتاب الجامعي

رقم تسلسلي عالمي: 100120

كن أول من يراجع هذا المنتج

التفاصيل

أصبح انتشار الأعراض والإضطرابات النفسية، والأعراض الجسمية ذات المنشأ النفسي في عصرنا الراهن واسعا إلى درجة أصبح فيها عدد الأمراض والإضطرابات النفسية والأمراض التي تسهم بها العوامل النفسية يتجاوز المائة اضطراب ويكتشف العلماء كل يوم عددا متزايدا من هذه الإضطرابات ويزداد فهمنا حول آلية التفاعل النفسي والجسدي. ومع ذلك فما زال هذا الميدان غامضا بالنسبة للعامة وتشوبه الكثير من الأساطير والمخاوف، وخصوصا في الدول والمجتمعات الفاشلة مما فسح المجال للإنتشار الواسع للخرافة وتجار الوهم والدجل تحت مسميات مختلفة مستغلين تأثيرات العولمة وآخر ما توصلت له التكنولوجيا من مخترعات لترويج الوهم لدى فئة تتلقى هذا الوهم بسهولة نتيجة معاناتها واضطرابها وأزماتها.

يحاول هذا الكتاب المبسط أن ينير ذلك الجانب مقدما إسهاما يمكن أن يساعد المعنيين على فهم أفضل لغالبية أشكال الإضطرابات النفسية وأنواعها والتوجه إلى المكان المناسب الذي يمكن تلقي فيه الدعم المتخصص.

معلومات اضافية

اسم الؤلف دار الكتاب الجامعي
author لا
publisher لا



تقييم الكتاب

كيف تقيم كتاب: الأعراض النفسية والعلاج النفسي

كيف تقيم هذا المنتج؟ *

  1 نجمة 2 نجوم 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم
Book Review

علامات المنتج

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.